رياضة

منتخب مصر الأوليمبي يواجه اليوم منتخب استراليا بنصف نهائي غرب ٱسيا

 

كتبت : ضحى صلاح

يلتقي اليوم السبت منتخب مصر الأوليمبي مع نظيره منتخب استراليا، وذلك ضمن منافسات الدور قبل النهائي لبطولة كأس غرب ٱسيا تحت 23 سنة والمقامة حالياً بمدينة الإحساء في المملكة العربية السعودية.

وكان المنتخب الوطني الأوليمبي اختتم تدربيارته أمس الجمعة في إطار استعداداته لمواجهة الليلة ضد المنتخب الأسترالي ببطولة غرب آسيا الودية تحت 23 عام، حيث قاد تدربيات الفراعنة البرازيلي ميكالي المدير الفني وحرص علي مراجعة الخطة وطريقة اللعب.

وشهد المران الأخير للمنتخب الأوليمبي حضور اللواء مشهور عضو مجلس اتحاد الكرة ورئيس بعثة المنتخب بالسعودية، كما حضر الكابتن محمد بركات المشرف العام علي المنتخب الأوليمبي.

 

ومن المقرر أن تقام مباراة المنتخب المصري مع المنتخب الأسترالي بدور قبل النهائي لبطولة غرب آسيا، في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة علي إستاد الأمير عبدالله بن جلوي بالمملكة العربية السعودية.

 

وكان المنتخب الوطنى الأوليمبي قد نجح في التأهل إلي الجولة قبل الأخيرة لكأس غرب ٱسيا تحت 23 سنة، بعد تخطي المنتخب الأماراتي بهدف مقابل لا شيء أحرزه بلال مظهر، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما يوم الاربعاء الماضي عند الساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!