حوادث وقضايا

مصرع طفل غرقا في بحر النزلة بالفيوم

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الفيوم ، من انتشال جثمان طفل  لقي مصرعة غرقا أثناء لعبه على حافة بحر النزله بعزبة ابو النور بمركز إطسا بمحافظة الفيوم ، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى إطسا بالفيوم ، وتحرر محضر بالواقعة .

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية ،مدير أمن الفيوم ، إخطارا من مأمور قسم شرطة اطسا يفيد تلقيه إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الاهالي بغرق طفل في مياه بحر النزلة بدائرة المركز .

 

وعلي الفور انتقلت قوات الأمن والإنقاذ النهري إلى مكان الواقعة ، والانتقال والفحص تبين، أنه أثناء قيام طفل يدعي ” مصطفي محمود طه ” 3 سنوات ، أثناء لهو انزلقت  قدمه وسقط في مياه بحر النزله بعزبة ابو النور  إدعاء غرق.

 

وبتوقيع الكشف الطبي عليه، بمعرفة مفتش الصحة، أفاد في تقريره عدم وجود إصابات ظاهرية، وسبب الوفاة إسفكسيا الغرق، ولا توجد شبهة جنائية.

 

وبسؤال والدته، قررت أنه حال قيام الطفل المذكور باللهو بجوار حافة الترعة رفقة جده بأرضه الزراعية، انزلقت قدماه وسقط بالمياه، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى إطسا المركزي. 

 

وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولى التحقيق والتي صرحت بتسليم جثمان المتوفى لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن لدفنه في مقابر أسرته في الفيوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!