حوادث وقضايا

مصرع طالب سقط أسفل عجلات القطار بسوهاج

سوهاج : حكمت سمير بشري

 

لقى طالب يبلغ من العمر 24 عاما مصرعه عقب سقوطه من القطار على شريط السكة الحديد أثناء محاولته النزول بمحطة غير مقرر الوقوف لعدم لحاقه النزول بمحطة المراغه محل إقامته، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سوهاج، بورود محضر من قسم النقل والمواصلات بسوهاج، يتضمن بلاغ ناظر محطة سكة حديد سوهاج، بشأن ما تأشر من سائق القطار القاهرة – أسوان بمصرع شخص على شريط السكة الحديد بدائرة المركز. بالانتقال والفحص تبين أنه أثناء مرور قائد القطار المشار إليه دائرة مركز سوهاج فوجئ بتواجد جثة على شريط السكة الحديد بالخط الطالع، كما تبين أنها للمدعو إبراهيم أحمد ا ه 24 سنة، طالب بقنا، ومقيم دائرة مركز المراغة، تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى سوهاج العام.

وبسؤال والده أحمد ا ه س 54 سنة، ومقيم بذات العنوان، قرر أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بأن نجله حال محاولته النزول من القطار بمحطة “غير مقرر وقوفه بها” لعدم لحاقه النزول بمحطة المراغة “محل إقامته” سقط أسفل عجلات القطار ما أدى لوفاته، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك ونفى الشبهة الجنائية. وتحرر عن ذلك المحضر اللازم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!