حوادث وقضايا

مصرع طالب جامعي من الفيوم إثر حادث تصادم بمدينة 6 أكتوبر

لقي طالب جامعي يدعى ” عبد الرحمن بدوي ” من محافظة الفيوم مصرعه، في حادث تصادم سيارة ملاكي بدراجة نارية بطريق الواحات بمدينة 6 أكتوبر ، وتم نقل الجثة إلى المستشفى ، وتم تحرير محضر بالواقعة.

 

 

وتعود تفاصيل الحادث عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغ من مأمور قسم شرطة أول أكتوبر يفيد بورود إخطار من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي ودراجة نارية ” موتوسيكل” ، على طريق الواحات بدائرة القسم ، ووجود متوفي.

 

وعلي الفور انتقل قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة بطريق الواحات، وبالانتقال والفحص تنبين مصرع شاب يدعى ” عبد الرحمن بدوي” 21 سنة طالب جامعي ومقيم بقرية تلات بمحافظة الفيوم ، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الشيخ زايد ، تحت تصرف جهات التحقيق.

 

 

كم خّيّمت حالة من الحزن على أهالي قرية تلات في محافظة الفيوم بعد وصول خبر وفاة ابن من أبنائه الذين وصفوه بـ«خيرة شباب القرية» .

 

وقال خالد عموري ، أحد أصدقاء «عبد الرحمن » لـ «القاهرة 24» أنه يدرس بكلية سياحة وفنادق جامعة الفيوم، وكان يستعد لدخول امتحانات المستوي الثاني ببرنامج السياحة والفنادق ، موضحا أنه أصيب في الحادث أثناء توجهه لزيارة والده بمقر عمله في مدينة 6 أكتوبر ، إلا أن سيارة صدمته في حادث تصادم ، مما تسبب وفاة” عبد الرحمن ” بعد محاولات إنقاذ حياته.

 

وبادر عدد كبير من أصدقاء ” عبد الرحمن ” في نعيه على صفحات التواصل الاجتماعي، وسط كلمات من الثناء على أخلاقه التي كانت يمتاز بها ، كما نعته جامعة الفيوم .

 

 

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار الجهات المختصة التي تولت التحقيق، وصرحت بتسليم جثمان المتوفى لذويه لتشييعه إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته بقرية تلات بمحافظة الفيوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!