حوادث وقضايا

مصرع شخص وإصابة 4 آخرين إثر حادث انقلاب سيارة “ميكروباص” على طريق الفيوم

لقي شخص مصرعه، وأصيب 4 آخرين، إثر حادث انقلاب سيارة “ميكروباص” على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي ، باتجاه مركز طامية ،وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي والمصابين إلى نفس مستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من مأمور قسم شرطة طامية ، يفيد ورود بلاغاً بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص محملة بالركاب، على طريق القاهرة – الفيوم الصحراوي بدائرة المركز ووجود متوفى ومصابين.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة طامية ، وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على طريق القاهرة- الفيوم، وبالانتقال والفحص تبين مصرع شخص يدعي جمال طه 42 عاما ، وإصابة 4آخرين بجروح وكسور متفرقة.

ودفع مرفق إسعاف الفيوم، بعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي، تحت تصرف جهات التحقيق، كما جرى نقل المصابين إلى نفس المستشفى لتقديم الرعاية الطبية اللازمة. 

كما جرى إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية أمام المارة على الطريق، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق، وصرحت بتسليم الجثمان لذويه لتشييعه إلى مثواه الأخير، عقب إنهاء تصاريح الدفن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!