رياضة

مباراة الأهلي و ميدياما الغاني في موعدها حتى الآن و لم تؤجل

 

كتبت : ضحى صلاح

إنتشر خلال الساعات القليلة الماضية خبر تأجيل مباراة الأهلي وميدياما الغاني، والمحدد لها غدا الجمعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ويرجع انتشر تلك الخبر المشار إليه بسبب تعطل طائرة بعثة النادي الأهلي و التي كانت متوجهة إلي مدينة كوماسي ولكنها هبطت في مطار مدينة اكرا بسبب عطل فني.

وكان مسئولو النادي الأهلي قد تواصلوا مع الأتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” لإخباره بما حدث مع طائرة بعثة الفريق و الذي ترتب عليه بقاء البعثة في مدينة اكرا لمدة ليلة بعيدا عن فندق الإقامة بمدينة كوماسي بسبب عدم توافر طيران داخلي، حيث طالبوا مسئولي القلعة الحمراء بتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة نظرا للظروف الطارئة التي مرت بها البعثة.

 

ولكن حتى الآن لم يتلقي مسئولو النادي الأهلي اي رد رسمي من قبل الإتحاد الإفريقي لكرة القدم بشأن تأجيل مباراة ميدياما الغاني، و سوف تقام المباراة في موعدها الأساسي غدا الجمعة عند الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات من بطولة دوري ابطال افريقيا موسم 2023/2024.

 

وكانت بعثة الأهلي قد توجهت صباح أمس الأربعاء إلي دولة غانا وتحديدا مدينة كوماسي، ولكن بسبب عطل فني بطائرة البعثة أدت إلي تحويل مسارها إلي مدينة اكرا وبقاء الفريق فيها حتي صباح يوم الخميس.

 

و وصلت بعثة الفريق الأحمر خلال الساعات القليلة الماضية إلي فندق الإقامة بمدينة كوماسي بعد أن تحركت اليها صباح اليوم من مطار اكرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!