رياضة

عطل فني بالطائرة يتسبب في تأجيل مباراة الأهلي وميدياما الغاني

 

كتبت : ضحى صلاح

 

توجهت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صباح أمس الأربعاء إلي دولة غانا وأثناء رحلة الفريق الأحمر إلي مدينة كوماسي الغانية، تعطلت طائرة بعثة الأهلي في مطار مدينة أكرا، و تواصل مسئولو النادي الأهلي مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” لإخباره بشأن مستجدات تأخر وصول الفريق إلي مدينة كوماسي.

 

وبناءا علي طلب مسئولو الأهلي تأجيل مباراة ميدياما، المقرر إقامتها غداً الجمعة في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

و وفقاً لتصريحات مسئولو القلعة الحمراء أن تعطل طائرة بعثة الأهلي مساء أمس الأربعاء، يرجع إلي ظروف طارئة أجبرت الطائرة علي هبوطها و عدم استكمال الرحلة، حيث هبطت الطائرة في مطار أكرا لمدة 4 ساعات من أجل تزويد الوقود، وأثناء قيام المعدة المخصصة من المطار لتحريك الطائرة تمهيداً لإقلاعها اصطدمت المعدة بمقدمة الطائرة، مما أدي في عدم صلاحيتها للطيران في تلك الوقت.

 

وترتب عليه بقاء بعثة الأهلي و الجهاز الفني والإداري بعيدا عن فندق الإقامة لمدة ليلة، في ظل عدم وجود طيران داخلي من أجل استكمال الرحلة، فاضطر مسئولو الأهلي من تكثيف اتصالاتهم مع الإتحاد الإفريقي لكرة القدم لإخباره بما حدث، من أجل اتخاذ قرار بتأجيل المباراة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!