أخبار

عدم استقرار الطقس بالأسكندرية واستعدادات المحافظة لنوة الكرم

 

كتبت نسمة رشاد

تشهد عروس البحر المتوسط أجواء غير مستقرة، حيث تشهد هطول الأمطار بشوراع الإسكندرية وانخفاض كبير في درجات الحرارة مع نشاط حركة الرياح.

 

أعلن رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية اللواء محمود نافع ، إستمرار الاستعدادات الكاملة بشركة الصرف الصحي للتعامل مع نوة الكرم في ثالث أيامها وتمركز السيارات بالميادين العامة للتعامل مع جميع الحالات.

 

 

 

 وأكد اللواء محمود نافع أن هناك أكثر من 180 سيارة بمختلف المناطق على أتم استعداد بالإضافة إلى الخط الساخن 175 الذي يعمل على مدار اليوم لتلقي الشكاوى من المواطنين بسبب نوة الكرم والعمل على حلها في فترة وجيزة، وعلى تواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم فى أعمالهم، والتأكد من عدم وجود مشاكل بالشبكات والتنسيق مع غرفة مياه الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وجميع الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية.

أكدت هيئة الأرصاد الجوية في حديث لها: يمكن أن تشهد بعض مناطق السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري أمطارا متوسطة على فترات متقطعة ، وأمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 40% تقريبا فى مدن القناه وخليج السويس وعلى مناطق من جنوب الوجه البحري ووسط سيناء تمتد خفيفة بنسبة حدوث 30% تقريبا إلى مناطق القاهرة الكبري على فترات متقطعة .

ونشاط الرياح مما يزيد من برودة الطقس على مناطق من القاهره الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب البلاد وجنوب سيناء على فترات متقطعة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!