أخبار

ضمن مبادرة 100 مليون شجرة.. استمرار زراعة نباتات مثمرة وأخرى للزينة فى المنشاه بسوهاج

سوهاج : رأفت الديب حمزة

 

قام أحمد أبو همام ، رئيس مركز ومدينه المنشاه بمحافظة سوهاج بتزيين وتجميل الشوارع والطرق ومتابعة زراعة الاشجار بطريق المنشاه الشرقي ، تأتي هذه الخطوة استمرارًا لجهود المركز في تطوير الشوارع وتحسين المناظر الطبيعية وذلك في إطار حملات التجميل والتشجير التي تهدف إلى تعزيز الشكل الجمالي للشوارع.

وأكد “أبو همام” أن هذه الأعمال تأتي في إطار المبادرة الرئاسية لزراعة 100 مليون شجرة، التي تهدف إلى تعزيز التوازن البيئي وتحسين البيئة العامة، كما تعكس هذه الحملة جهود الدولة في التوسع في المساحات الخضراء والحفاظ على البيئة، خاصة في ظل التحديات المناخية التي تواجهها البلاد.

وأشار رئيس المركز إلى أن محافظ سوهاج ونائبه، يتابعان عن كثب سير عملية زراعة الأشجار داخل الحي والمدن والقرى بالمحافظة، وذلك يعكس الاهتمام الكبير الذي توليه السلطات المحلية لتحسين المناظر الطبيعية وتوفير بيئة نظيفة وصحية للمواطنين.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الجهود في زراعة الأشجار وتجميل المناطق لها تأثير إيجابي على البيئة والمجتمع، حيث تساهم في تحسين جودة الهواء وتوفير ظل ومساحات خضراء للاستمتاع بها من قبل السكان، كما تعزز هذه الحملات البيئة العامة وتعكس التزام السلطات المحلية بالاستدامة والحفاظ على الطبيعة.

تعد مبادرة زراعة الأشجار وتجميل المناطق بمبادرة رئاسية 100 مليون شجرة مبادرة تستحق الثناء والتقدير، ومن المتوقع أن تستمر الجهود المستدامة في هذا الصدد لتعزيز البيئة وتحسين جودة الحياة في سوهاج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!