رياضة

رضا سليم علي رادار 4 أندية خليجية كبرى

كتبت : ضحى صلاح

كشفت مصادر إعلامية أن المغربي رضا سليم جناح النادي الأهلي، قد تلقي العديد من العروض الخارجية من أجل الانتقال إلى أحد الأندية خلال الموسم القادم، وجاء ذلك بعدما أصبح رضا سليم خارج حسابات الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر في العديد من المباريات في الموسم الحالي ويرجع ذلك لاسباب فنية.

 

ويمتلك رضا سليم خلال هذه الفترة أكثر من 4 عروض خارجية، أبرزها من الامارات وقطر والسعودية والمغرب، كما أكد وكيل اللاعب أن هناك أندية أوروبية بدوريات غير كبرى في ضم اللاعب المغربي في الميركاتو الصيفي الحالي.

 

وكان كولر قد أعطى مسؤولى الأهلي الضوء الأخضر بإمكانية رحيل اللاعب عن صفوف الفريق، وطالب بضرورة التعاقد مع لاعب اجنبي بدلاً منه، للاستفادة من هذا المقعد الأجنبي.

 

والجدير بالذكر أن رضا سليم البالغ من العمر 24 عام قد انضم إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من نادي الجيش الملكي المغربي، واستطاع الفوز مع النادي الأهلي ببطولتي دوري أبطال أفريقيا موسم 2024 وكأس مصر علي حساب الزمالك بالإضافة إلى حصده للميدالية البرونزية بكأس العالم للأندية في نسخته الماضية التي اقيمت بالمملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!