رياضة

رسمياً .. الأهلي بالزي الأسود أمام شباب بلوزداد في أبطال أفريقيا غداً

 

كتبت : ضحى صلاح

 

عقد ظهر اليوم الخميس الإجتماع الفني لمباراة النادي الأهلي و نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري، المقرر إقامتها غداً الجمعة علي ملعب 5 جويلية بالعاصمة الجزائرية في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

و استقر الفريق الأحمر علي إرتدي زيه الأسود أمام الفريق الجزائري غداً وهو القميص الاسود والشورت الاسود والجوارب السوداء أيضاً، فيما سيرتدي حارس المرمي الطاقم الأصفر الكامل.

وكان قد حضر الاجتماع الفني للقاء الأهلي و شباب بلوزداد من جانب المارد الأحمر كلا من : خالد بيبو مدير الكرة، علاء صلاح المنسق الأمني، الدكتور/ أحمد جاب الله طبيب الفريق، سمير عدلي المدير الإداري، وائل محمد إداري الفريق الأحمر.

 

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي يتصدر المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 5 نقاط متساويا مع فريق يانج افريكانز ولكن فارق الأهداف لصالح الأهلي، بينما يحتل فريق شباب بلوزداد المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، ويذكر أيضًا أن مباراة الجولة الماضية بين الفريقين كانت قد انتهت بالتعادل السلبي بينهما حين أقيمت بالقاهرة في شهر ديسمبر الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!