رياضة

خيارات لابورتا لتعويض رحيل تشافي 

 

كتبت: آيه محيي

 

أعلن “تشافي هيرنانديز” المدير الفني لفريق برشلونة، في شهر يناير الماضي عن رحيله من القيادة الفنية للبلوجرانا في يوم 30 من شهر يونيو القادم طالع التفاصيل.

 

ويتطلع “خوان لابورتا” رئيس نادي برشلونة للتعاقد مع مدرب يرضى طموح الجماهير الكتالونية ويعود للفريق إلى منصات التتويج مرة أخرى.

 

وبحسب ما ذكرته جريدة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن برشلونة يضع قائمة أولى تضم عدد من المدربين أصحاب الخبرة للترشيح لخلافة تشافي.

 

على رأس هذه القائمة يأتي الألماني “هانسي فليك” مدرب منتخب ألمانيا السابق، وقد حاول لابورتا التعاقد معه في 2021 قبل اختيار تشافي.

 

الإيطالي “روبيرتو دي زيربي” مدرب برايتون الإنجليزي، هو الآخر ضمن اهتمامات لابورتا حيث أنه يقدم كورة حديثة تتناسب مع طريقة البلوجرانا.

 

الإسباني “ميكل أرتيتا” مدرب أرسنال والذي يقود الجانرز هذا الموسم لنتائج إيجابية، أرتيتا يرتبط مع آرسنال بعقد حتى صيف 2025.

 

“تشابي ألونسو” مدرب باير ليفركوزن يتواجد كـ اسم بارز على طاولة البلوجرانا لخلافة تشافي، بسبب المستوى والقيادة الفنية المميزة الذي قاد بها فريقه الألماني.

 

الإسباني “لويس إنريكي” المدير الفني لباريس سان جيرمان، وهو ليس جديدًا على برشلونة حيث تولي قيادة البلوجرانا من قبل في ولاية كانت مليئة بالإنجازات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!