رياضة

خاص .. هدية مصيلحي للاتحاد مدرب بالجهاز الأول ومدير فني بالناشئين لمحاربة الغلاء بصاحب الكتاب 

 

 

كتب : محمد مجدي

 

 

قدم الأستاذ محمد مصيلحي ، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري ، هدية جديد لقلعة سيد البلد ، من ضمن الهداية المقدمه دائماً للنادي من شخصه الكريم ، خلال رحلة طويلة على مدار السنين.

 

 

 

وأتم رئيس زعيم الثغر ، التعاقد مع مينا چورچي ، أحد أفضل مدربين كرة القدم داخل مصر ، والذي يعمل على تطوير الكرة الإفريقية ، والمصرية ، بالدراسات ، وتقديم أفضل طرق التدريب.

 

 

وجاء التعاقد مع المدرب مينا چورچي ، من قبل القبطان مصيلحي ، ليكون مدرب ضمن الجهاز الفني ، للفريق الأول لكرة قدم سيدات.

 

 

كما سوف يتولي المدرب ، القيادة الفنية لفريق ناشئين 2004 انسات بقلعة الاتحاد ، وخاض اليوم مينا أولي تدريباته ، داخل قلعة سندباد الكرة المصرية.

 

 

 

حيث استقر الأستاذ محمد مصيلحي ، على التعاقد مع المدرب من أجل محاربات الغلاء ، والأندية التي تصرف الملايين ، على لعبة قدم الإنسات ، ومن أجل مجريات الأهلي ، والزمالك ، وزد ، من يوقعوا عقود مع اللاعبات بأرقام خرافيه.

 

 

 

ويعد مينا چورچي ، واحد من أفضل المدربين المتواجدين على الساحة المصرية ، والذي حصل على دراسات فى عالم التدريبات بالخارج ، فى الكثير من الدول الأوروبية ، وصاحب خبرة تجاوزت ال10 أعوام.

 

 

كما أن المدرب هو صاحب تقديم كتاب خاص ، فى عالم التدريب ، وفوائده ، وما ينقص المدربين ، واللاعبين ، من أجل تطوير نفسهم ، وتقديم أفضل ما لديهم.

 

 

وكان مدرب الاتحاد الجديد ، هو مدير فني لأكاديمية Reshape ، وهو واحد من القلائل المصريين ، الذين يعملوا داخل هذه الأكاديمية ، حيث معظم الأجهزة المتواجدة داخل الاكاديميه من أمريكا.

 

 

وسوف يقدم مينا چورچي الدعم الكامل لنادي الاتحاد ، بالإضافة إلى عمله مدرب فى النادي ، بتقديم لاعبين ولاعبات للكيان ، خلال الفترة المقبلة كدعم منه للنادي.

 

 

وجاء قرار الأستاذ محمد مصيلحي ، بالتعاقد مع المدرب من أجل تأسيس قطاع ناشئين قوي ، لكرة القدم للسيدات ليكون عمود النادي ، والفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى