رياضة

تعرف على موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال أفريقيا

 

كتبت : ضحى صلاح

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلي خوض مباراة ذهاب دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا أمام فريق فريق سيمبا التنزاني، وجاء ذلك بعدما أسفرت القرعة عن مواجهة فريق الأحمر “بطل النسخة الماضية” للفريق التنزاني.

 

فمن المقرر أن يلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني في إطار منافسات ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2024 يوم الجمعة الموافق 29 مارس الجاري بدولة تنزانيا، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة.

 

– القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني:-

أعلنت مجموعة قنوات “bein Sports” عن إذاعتها للمباراة باعتبارها الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال أفريقيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

ويذكر أن النادي الأهلي قد نجح في الوصول إلي ربع النهائي للبطولة الإفريقية بعدما تصدر مجموعته التي كانت تضم كلا من شباب بلوزداد الجزائري ، ميدياما الغاني، يانج افريكانز التنزاني.

 

ويواصل فريق النادي الأهلي تدريباته علي ملعب مختار التتش بالجزيرة و يأتي ذلك في ضوء القرار الذي اتخذه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بخوض الفريق التدريبات لمدة ثلاثة أيام عقب مباراته الأخيرة أمام البنك الأهلي ببطولة الدوري المصري والتي انتهت بهزيمة الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ثم سيحصل الفريق علي راحة سلبية لمدة 7 أيام مستغلاً فترة التوقف الدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!