رياضة

بعثة الأهلي تطير إلي النمسا استعداداً لإنطلاق معسكر الإعداد للموسم الجديد

كتبت ضحى صلاح

توجهت صباح اليوم الاثنين الموافق 28 اغسطس بعثة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي إلي مطار القاهرة الدولي، من أجل السفر إلي دولة النمسا لخوض معسكر الإعداد للموسم الجديد الذي ينتظره الأهلي فيه تحديات كبيرة سواء علي المستوي المحلي أو القاري.

و من المقرر أن يخوض المارد الأحمر مباراتين وديتين خلال تلك المعسكر الإعدادي، علي أن ينتهي المعسكر في 6 سبتمبر القادم.

و الجدير بالذكر أن الكابتن خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، قد سافر قبل بعثة الفريق إلي النمسا خلال الأسبوع الماضي، من أجل الاطمئنان على فندق إقامة اللاعبين و علي ملاعب التدريب و كل شىء يخص المعسكر، لمنع اى معوقات من شأنها قد تعطل عمل الفريق اثناء المعسكر .

 و ضمت قائمة فريق الأهلي المتوجهة إلي النمسا جميع اللاعبين بما فيهم اللاعبين المصابين، مثل ياسر إبراهيم الذي أجري عملية جراحية يوم الجمعة الماضي لإزالة خراجه من قدمه، و عمرو السولية الذي تعرض لإصابة مزق في العضلة الخلفية، و طاهر محمد طاهر الذي تعرض لإصابة بسيطة علي مستوي الكاحل.

و ضمت القائمة أيضاً كلا من إمام عاشور الذي مازال ينفذ برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق وذلك لتعافيه الإصابة، و أكرم توفيق و كريم فؤاد اللذين يؤديان أيضا برنامجهما التأهيلي لتعافيهم من إصابة الرباط الصليبي التي لحقت بهم في بداية الموسم الماضي.

و ينتظر الأهلي بعد العودة من النمسا أولي مواجهاته في الموسم الجديد، وهي مباراة السوبر الافريقي أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري، المقرر إقامتها يوم 15 سبتمبر القادم بالسعودية، علي ملعب مدينة الملك فهد، على ان تقام في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة، ذلك وفقاً لما أعلنه الإتحاد الإفريقي لكرة القدم ” كاف” خلال اليومين الماضيين. 

و من جانبيه يسعي فريق النادي الأهلي إلي مواصلة إنجازاته خلال الموسم القادم و الحفاظ علي الألقاب التي استطاع تحقيقها في الموسم الماضي، فنجح الفريق الأحمر تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر في الفوز بخمس بطولات خلال موسم 2022/2023 وهم :-

بطولتين كأس السوبر المصري، بطولة كأس مصر، بطولة الدوري المصري الممتاز، بطولة دوري ابطال افريقيا، التي ضمنت له المشاركة في بطولتي السوبر الافريقي و كأس العالم للأندية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!