رياضة

بسبب إصابة الشناوي .. كولر يقرر قيد حارس مرمى جديد في الأهلي

كتبت : ضحى صلاح

أستقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي على قيد حارس مرمى جديد في صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك عقب إصابة محمد الشناوي الحارس الأساسي.

وكان الشناوي قد تعرض لإصابة خطيرة بخلع في الكتف أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني في مباراة كاب فيردي، المباراة التي أقيمت في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الإفريقية والتي قد انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2.

 

و بالتالي قرر مارسيل كولر قيد الحارس الشاب حازم جمال في قائمة فريق الأهلي، وذلك بجانب الثلاثي مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفي مخلوف، وطلب كولر من مسئولين القلعة الحمراء ترشيحات لحراس مرمى من الممكن التعاقد معها خلال الميركاتو الشتوي الحالي من أجل حسم هذا الملف بشكل نهائي.

والجدير بالذكر أن الأتحاد المصري لكرة القدم كان قد أعلن في بيان رسمي عبر حسابه علي موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك ” عن سفر الشناوي إلي ألمانيا من أجل خضوع الحارس إلي فحوصات طبية، كما أعلن الأتحاد المصري عن انتهاء مشوار الشناوي مع المنتخب ببطولة كأس أمم أفريقيا.

و يذكر أن الفحوصات الأولية التي خضع لها الحارس الدولي أشارت إلي أن الإصابة سوف تحتاج لتدخل جراحي و علي ٱثرها سيغيب الشناوي عن الملاعب مدة لا تقل عن 5 شهور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!