رياضة

السعودية تحرم من لبنان بأداء حماسي في بطولة غرب آسيا لكرة القدم للسيدات 2024

 

خسر المنتخب السعودي للسيدات بنتيجة 2-3 أمام لبنان في مباراته الثانية في دور المجموعات ببطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم للسيدات 2024 مساء الأربعاء، مما أنهى فعليًا آمال المنتخب الوطني للسيدات في الوصول إلى نصف النهائي هذه المرة.

أداء مفعم بالحيوية آخر حيث ظهرت التحسينات تحت قيادة المدرب الجديد لويس كورتيس مرة أخرى، وأظهرت لانا عبد الرزاق وصبا توفيق موهبتهما بتسجيل الأهداف للمملكة العربية السعودية ولكن على الرغم من جهودهما، خرج لبنان منتصراً بهدفين من كريستي معلوف وسينتيا صالحة، ليضمنا مكاناً في البطولة. كان الدور نصف النهائي والأهداف السعودية المنتهية فعليًا من كريستي معلوف وسينتيا صالحة كافية للبنان ليحقق النصر ويرسله إلى الدور نصف النهائي.

في حين أن التأهل من المجموعة الأولى بعيد المنال بالنسبة للسعودية في أول ظهور للفريق على الإطلاق في المسابقة، إلا أن لديهم فرصة أخرى لعرض موهبتهم ضد غوام مساء الجمعة في المباراة الثالثة والأخيرة في دور المجموعات.

تقام بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم للسيدات 2024 في جدة حتى 29 فبراير، وهي أول بطولة رسمية للسيدات تضم 11 لاعبًا تقام على الإطلاق في المملكة العربية السعودية.

النسخة الثامنة لهذا العام هي أحدث بطولة دولية لكرة القدم تشق طريقها إلى جدة، حيث تقام كل من كأس العالم للأندية 2023 وبطولة اتحاد غرب آسيا لكرة الصالات 2022.

لمزيد من المعلومات حول نتائج ومواعيد بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم للسيدات 2024، يرجى زيارة موقع اتحاد غرب آسيا لكرة القدم الرسمي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!