رياضة

الأهلي يعلن عن ملعب مبارياته الودية بمعسكر الإمارات

 

كتبت : ضحى صلاح

 

أعلن النادى الأهلى عن المعلب الذي سيخوض عليه الفريق الأول لكرة القدم مبارياته الودية بمعسكر الإمارات، فهو ملعب نادي اتحاد كلباء.

من المقرر أن يخوض الفريق الأحمر مباراتين وديتين أمام فريق الأخدود السعودي التي سوف تقام غداً الثلاثاء في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت الإمارات.

و المواجهة الودية الثانية ستكون أمام فريق حتا الإماراتي والمقرر لها يوم الجمعة القادمة في تمام الساعة الثالثة عصراً أيضاً بتوقيت القاهرة و الخامسة بتوقيت الإمارات.

 

ويأتي ذلك في إطار استعدادات المارد الأحمر لمواجهاته المقبلة سواء الإفريقية أو المحلية، والتي تأتي في مقدمتها مباراة شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا،و استغلالاً لفترة التوقف الدولي بسبب مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار.

 

و كان فريق الأهلي قد انهى مرانه الثاني أمس في الإمارات ضمن المعسكر التحضيري الخارجي، حيث بدأ المران بمجموعة من التدريبات البدنية تحت إشراف مخطط الأحمال أندرياس إندويا ثم تم الانتقال إلي الجوانب الخططية.

وكان الأهلي قد خاص مرانه الأول في الإمارات فور وصوله مباشرة إلي فندق الإقامة، وذلك في إطار جدول تدريبي محدد للاعبين.

والجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد دخل معسكراً مغلقا في الإمارات يوم السبت الماضي، ضمن استعداداته للمرحلة القادمة من الموسم، حيث الفريق معسكره بإمارة عجمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!