رياضة

الأهلي يعلن عن طريقة حجز تذاكر مباراته الودية ضد الأخدود السعودي

أعلن النادى الأهلى عبر حسابه الرسمي علي موقع X عن طريقة حجز تذاكر مباراته الودية أمام الأخدود السعودي، والتي من المقرر أن إقامتها غداً الثلاثاء علي ملعب اتحاد كلباء، وذلك عند الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة و الخامسة مساءاً بتوقيت الإمارات.

 

حيث كتب النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي علي موقع إكس وقال :-

” احجز تذكرتك لمباراة الأهلي و الأخدود السعودي غداً الخامسة مساءاً بتوقيت الإمارات علي ملعب اتحاد كلباء من خلال ال QR CODE”.

 

ومن جانبيه اعرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عن سعادته الشديدة و ارتياحه الكبير بشأن المعسكر التحضيري الذي يخوضه الفريق في الوقت الحالي بإمارة عجمان في دولة الإمارات العربية المتحدة، مشيراً إلي أن كافة الأمور و الترتيبات و التنسيقات الخاصة بالمعسكر تسير بشكل جيد جداً وهذا سوف يحقق له أهدافه من تلك المعسكر.

 

كما إنه أشاد بدور مسئولو القلعة الحمراء الذين نجحوا
في توفير مباراتين وديتين، و تلك المواجهتين سوف يساعدانه علي تقييم العناصر الجديدة بالفريق في ظل غياب اللاعبين الدوليين بسبب مشاركتهم مع المنتخب الوطني ببطولة كأس الأمم الإفريقية، بالإضافة لغياب ديانج و تاو و معلول لمشاركتهم مع منتخبات بلادهم في البطولة نفسها.

 

والجدير بالذكر أن معسكر النادي الأهلي بالإمارات الذي انطلق يوم السبت الماضي الموافق 20 يناير الجاري سوف يستمر حتى يوم 28 يناير القادم، و سوف يخوض المارد الأحمر خلال تلك المعسكر مباراتين وديتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!