رياضة

الأهلي يعلن عن تأجيل حفل تأبين العامري فاروق إلى يوم 8 مايو القادم

 

 

كتبت : ضحى صلاح

 

أعلن المدير التنفيذي للنادي الأهلي ” سعد شلبي” عن قرار مجلس الإدارة بتأجيل حفل تأبين العامري فاروق نائب رئيس النادي إلي يوم 8 مايو القادم، حيث أوضح شلبي من خلال عدة تصريحات لقناة أون تايم سبورت أن إدارة القلعة الحمراء تضع حالياً اللمسات النهائية علي حفل التأبين.

وكانت إدارة النادي الأهلي قد حددت في وقت سابق يوم 30 مارس الماضي موعداً لإقامة حفل تأبين العامري فاروق، ولكن تم تأجيله بسبب عدم الإنتهاء من نحت الثمثال الخاص بالراحل، وذلك تمهيداً لوضعه في مقر النادي بالجزيرة.

ويذكر أن مجلس إدارة الأهلى كان قد أعلن في يوم 21 فبراير الماضي عن قراره بتخليد ذكري العامري فاروق من خلال إقامة ثمثال له بمقر النادي بالجزيرة، بالإضافة أيضاً إلي وضع اسمه علي المبنى الإداري الرئيسي للنادي، والذي يضم جميع الإدارات وملاعب الاسكواش والنادي الصحي والجسم وذلك تقديراً لدوره الكبير وجهوده اللا محدودة التي بذلها علي مدار السنوات الطويلة الماضية.

 

وكان العامري فاروق قد فارق الحياة في 26 يناير الماضي بعد صراع طويل مع المرض دخل علي ٱثره في غيبوبة تامة لمدة عدة أسابيع حيث كان يرقد في إحدى المستشفيات الخاصة بمدينة السادس من اكتوبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!