رياضة

الأردن تواجه كوريا الجنوبية في نصف كأس آسيا

الأردن تواجه كوريا الجنوبية في نصف كأس ٱسي

 

كتبت : ضحى صلاح

 

يواجه اليوم الثلاثاء منتخب الأردن الشقيق نظيره منتخب كوريا الجنوبية في مواجهة حاسمة بنصف كأس أمم آسيا، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة، وسوف تقام علي ملعب أحمد بن علي بدولة قطر.

 

وكان منتخب الأردن قد نجح بقيادة مدربه المغربي الحسين عموتة في العبور ألي دور نصف النهائي لبطولة كأس ٱسيا بعد أن فاز علي منتخب طاجيكستان بهدف دون رد، وذلك في اللقاء الذي جمع بين المنتخبين يوم الجمعة الماضي بدور ربع النهائي للبطولة الٱسيوية.

 

فيما تخطي منتخب كوريا الجنوبية في دور الثمانية من بطولة كأس ٱسيا منتخب أستراليا بعدما نجح في الفوز عليه بنتيجة 2/1، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الجمعة الماضي أيضًا، ليصل منتخب كوريا الجنوبية إلي دور قبل النهائي من البطولة ويضرب موعد مع النشامي.

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الأردن وكوريا الجنوبية، فسوف يتم نقل المباراة علي قناة SCC1 السعودية و قناة bein ASIAN CUP 1 القطرية بالإضافة إلي قناة أبوظبي الرياضية الإماراتية.

 

والجدير بالذكر أن بطولة كأس أمم آسيا كان قد انطلقت يوم 12 يناير الماضي وسوف تستمر حتى يوم 10 فبراير الجاري وهي مقامة حالياً بدولة قطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!