رياضة

إمام عاشور يغادر المستشفى ويصل إلى فندق إقامة المنتخب الوطني

كتبت : ضحى صلاح

وصل منذ لاعب وسط المنتخب الوطني إمام عاشور إلي فندق إقامة المنتخب، بعد أن غادر اللاعب المستشفي عقب تعافيه من إصابة ارتجاج المخ التي لحقت به أمس بالمران المسائي للفراعنة.

حيث تم نقل إمام عاشور إلي المستشفي فور تعرضه لتلك الإصابة الخطيرة من أجل إجراء الفحوصات الطبية للأطمئنان على صحته، و فضل الأطباء بقاء اللاعب في المستشفي تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة.

و نشر اليوم إمام عاشور صورة له بداخل المستشفى عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام من خلال خاصية “الأستوري”.

 

 

وكتب : ” الحمد الله علي كل شيء انا كنت بين الحياة والموت شوفت حاجات امبارح يارب ما يكتبها علي حد، بشكر كل واحد كان جنبي امبارح بشكر دكاترة المنتخب وبشكر اللاعبيه وبشكر الجهاز الإداري ” .

 

ومن المرجح أن يغيب ٱمام عاشور عن صفوف المنتخب المصري في مواجهته أمام منتخب الكونغو بدور ال 16 لبطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث أكدت عدة مصادر صحفية أن عاشور سوف يكون خارج حسابات الجهاز الفني أمام الكونغو بسبب إصابته بارتجاج في المخ.

 

ومن المتوقع أيضاً أن مدة غياب عاشور سوف تصل إلي 6 أيام، وذلك وفقاً للبروتوكول الذي وضعته الفيفا بشأن إصابات الرأس التي تتطلب اسبوع من الراحة بعد حدوث الإصابة.

 

وبالتالي سوف تكتمل جاهزية إمام عاشور و قد يعود للمشاركة في دور الثمانية إذا نجح المنتخب الوطني في التأهل له.

 

والجدير بالذكر أن المنتخب الوطني قد نجح في الصعود إلي ال 16 لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً بدولة كوت ديفوار بعد ان احتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، وبذلك ضرب موعداً مع منتخب الكونغو بدور ال 16 من بطولة الكان 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!