Uncategorizedفن

كريم فهمي يهنئ أبطال فيلم “بعد الشر”

هنأ الفنان كريم فهمى، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، أبطال فيلم “بعد الشر”، وذلك من خلال نشر صورة برفقة الفنان على ربيع، الفنانة ميرنا نور الدين، فرح كمال، من كواليس الفيلم المقرر عرضه في الفترة القادمة.

تدور أحداث الفيلم في إطار إجتماعي تشويقي كوميدى.

ويشارك في بطولة الفيلم كلًا من : علي ربيع، أوس أوس، بيومي فؤاد، عمرو خليل،رنا رئيس، ميرنا نور الدين، فرح كمال، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبدالوهاب.

وفي سياق آخر شارك الفنان أحمد فهمي في فيلم “أنا لحبيبي”، والذي عرض في 1 فبراير 2023.

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي حول قصة حب تنشأ بين رجل، وفتاة، خلال الأحداث، ولكن قصتهما تقابل بالرفض من والدتها التي تقوم مع محاولات لإستمرار تلك العلاقة.

شارك فى بطولة الفيلم كلًا من: كريم فهمى، ياسمين رئيس، سوسن بدر، محمد الشرنوبى، بيومى فؤاد، وضيف الشرف أحمد حاتم، تأليف محمود زهران، وإخراج هادى الباجورى.

كما شارك الفنان كريم فهمى، في مسلسل “أزمة منتصف العمر”، والذي عرض يوم 26 يناير 2023.

تدور أحداث المسلسل حول فتاة تتزوج من رجل كبير بالرغم من فرق السن بينهما ثم تقع في حب زوج ابنته ثم تنشأ بينهم علاقة سرية وتتسبب علاقتهما السرية بمشاكل كثيرة لها.

شارك في بطولة المسلسل كلًا من : كريم فهمي، ريهام عبدالغفور، رنا رئيس، هند عبدالحليم، عمر السعيد، ركين سعد، ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد عادل سلطان ، وﺇﺧﺮاﺝ كريم العدل.

ويذكر أن آخر أعمال كريم فهمي، فيلم “السراب”، الذي عرض على المنصات الإلكترونية في6 أكتوبر 2022، إحتفالًا بنصر أكتوبر المجيد، والذي كان من المقرر عرضه في يناير 2023، وتم تأجيله للعرض في فبراير 2023، وحتى الأن لم يستقروا على موعد لعرض الفيلم.

تدور أحداث الفيلم حول حرب تتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريًا في ليبيا، وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

شارك في بطولة الفيلم كلًا من : أحمد السقا، عمرو عبدالجليل، قصي خولي، مصطفى فهمي، هند صبري، شريف منير، ﺗﺄﻟﻴﻒ عمر عبدالحليم، وﺇﺧﺮاﺝ أحمد نادر جلال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!