فن
أخر الأخبار

عمرو سلامة يعلن عن موعد عرض فيلم “برا المنهج” على نيتفليكس

نشر المخرج عمرو سلامة، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، موعد عرض فيلم “برا المنهج”، عبر منصة نيتفليكس خلال الفترة القادمة وذلك من خلال نشر البوستر الرسمي للفيلم الذي عرض في 15 ديسمبر 2021.

وكتب المخرج عمرو سلامة، مُعلقًا: “فیلم برا المنهج سيكون متاح على منصة نيتفليكس من يوم ٨ مارس”.

تدور أحداث الفيلم حول طفل يتيم يبلغ من العمر 13 سنة، يحاول يكتسب إحترام زملائه له من خلال دخول منزل مهجور أمام المدرسة يخاف الأولاد المرور بقربه ليكتشف أن الذي يسكنه رجل عجوز يعيش هناك مختبئًا من العالم، ثم تنشأ صداقة وعلاقة بين الصبي والرجل العجوز.

شارك فى بطولة الفيلم كلًا من: ماجد الكدواني، عمر شريف، روبي، دنيا ماهر، أسماء أبو اليزيد، أحمد خالد صالح، تأليف وإخراج عمرو سلامة.

وفي سياق آخر يشارك المخرج عمرو سلامة، في فيلم “شماريخ”، الذي سوف يعرض خلال الفترة المقبلة.

تدور أحداث الفيلم فى إطار تشويقي حول الأكشن والإثارة والغموض.

يشارك فى بطولة الفيلم كلًا من : آسر ياسين، لافينيا نادر، أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، محمد ثروت، تأليف وإخراج عمرو سلامة.

ويذكر أن أخر أعمال المخرج عمرو سلامة، مسلسل “بيمبو”، الذي عرضه فى 21 ديسمبر 2021.

تدور أحداث المسلسل حول رجل يبيع مخدرات لكي يسدد ديونه بعد أن خسر أمواله في حادث سرقة، ولكنه يتحول ل محقق مبتدئ عندما يبدأ بالبحث في جريمة قتل امرأة واختفاء أخرى.

شارك فى بطولة المسلسل كلًا من : هدى المفتي، أحمد مالك ، ملك الحسيني، محمد لطفي، أحمد بسيوني، تأليف منة فوزي، وإخراج عمرو سلامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!