أخبار

وكيل تعليم سوهاج يتفقد عدداً من مدارس المنشاه لمتابعة انتظام الدراسة بالعام الجديد

سوهاج : رافت الديب حمزة

تفقد صباح اليوم الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة سوهاج والأستاذ سليمان بخيت وكيل المديرية والأستاذ محمد أبو الفضل مدير عام إدارة المنشاه التعليمية عدداً من مدارس المنشاه؛ لمتابعة انتظام الدراسة بالعام الدراسي الجديد ٢٠٢٥/٢٠٢٤، وذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء عبدالفتاح سراج محافظ سوهاج والدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم.
واستهل وكيل الوزارة، جولته التفقدية بزيارة مدرسة إسماعيل عزالدين الإبتدائية المشتركة بكوم بدار، ومدرسة الدياكة للتعليم الأساسي بالحريزات الشرقية.

وتابع وكيل الوزارة الفصول الدراسية من حيث الكثافات الطلابية داخل كل فصل، وتأكد من قوائم الفصول وسجلات الحضور والانصراف والنظافة العامة للمدرسة داخلياً وخارجياً، وكذلك المعامل وحجرة المكتبة، واطمأن على استلام الكتب وتنفيذ مقترح تخفيض الكثافة على أرض الواقع.


كما تحاور الأستاذ سليمان بخيت وكيل المديرية خلال الزيارة مع الطلاب بعد تهنئتهم بالعام الدراسى الجديد وأوصاهم بالاهتمام بالعلم منذ اللحظة الأولى من بدء الدراسة وحسن التعامل فيما بينهم واحترام المعلمين والإلتزام بالزى المدرسى والنظافة الشخصية، مع التأكيد على الحفاظ على أثاثات المدرسة ومقدرات الوطن،وأوصى بالاهتمام بالإشراف العام بالمدارس وتفعيله بكل دقة وجدية حفاظاً على سلامة وأمن ابنائنا الطلاب.
واستمع وكيل الوزارة ووكيل المديرية لآراء المعلمين في خطة العمل هذا العام، وشجعهم على بذل الجهد في الوصول بالطلاب إلى أرقى مستوى في التعليم، والتواصل مع رؤساء المجالس المحلية لإزالة ورفع أية إشغالات بمحيط المدارس، موصياً بحسن التعامل مع أولياء الأمور وتخصيص يوم أسبوعياً لاستقبالهم والاستماع إلى مشكلاتهم، متمنياً للجميع عامًا دراسياً جديداً موفقاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!