فن
أخر الأخبار

نور الغندور تعلن عن موعد عرض مسلسل “دهب بنت الأوتيل”

نشرت الفنانة نور الغندور موعد عرض مسلسل “دهب بنت الأوتيل” المقرر عرضه على منصة شاهد، وذلك من خلال نشر صورة من كواليس المسلسل عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات”إنستجرام”

حيث كتبت الفنانة نور الغندور، معلقة: “جاهزين الليلة الساعة 12 مساء بتوقيت السعودية على شاهد”

تدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعيّ قصير، حول قصة رومانسية كبيرة تجمع البطلين فى ظروف صعبة، مكون من عشر حلقات.

وتقوم نور الغندور، بدور دهب فتاة تعمل داخل أحد الفنادق، وفى إحدى الليالي تقوم بإنقاذ حياة رجل الأعمال الشهير نايف الذي يقوم بشخصيته الفنان أحمد شعيب، وهو من الأشخاص الأثرياء الذين ينفقون المال بشكل مبالغ فيه أثناء فترة إقامته في الأوتيل، ثم تجده مضرجا بدمائه، عقب ذلك تنشأ علاقة حب بينهم تتخللها العديد من الأحداث المشوقة والتي تدور أغلبها داخل الفندق، ويظهر أن لكل شخص من الثنائي وجه نظر في الحب وسير حياته الأمر الذي يضعهما في طريق محفوف بالمخاطر.

يشارك في بطولة المسلسل كلًا من: رشا بلال، غفران محمد، علي منيمنة، سامي أبو حمدان، نيكولا مزهر، عمر ميقاتي، جناح فاخوري، كارلا بطرس، تأليف بثينة عوض، إخراج محمد سمير.

وفى سياق أخر شاركت الفنانة نور الغندور في مسلسل “من شارع الهرم إلى” الذي عرضه في 2 ابريل 2022.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول الانتهاء من حفل زفاف فتاه، تضطر راقصة الحفل للبقاء في منزل والدته لعدم تمكنها من العودة للبلاد، وتحاول السيطرة على المنزل بطرق ماكرة.

شارك في بطولة المسلسل كلًا من : هدى حسين، خالد البريكي، مرام البلوشي، أحمد إيراج، عبدالمحسن القفاص، نور الغندور، ﺗﺄﻟﻴﻒ هبة مشاري حمادة، ﺇﺧﺮاﺝ المثنى صبح.

ويذكر ان اخر اعمال نور الغندور فى السينما فيلم “يا بعده” الذي عرضه فى1 ابريل 2021.

تدور أحداث الفيلم حول فتاة تقع في حب ابن الجيران، الذي يعاني بإقناع أهله بالموافقة على خطبة هذه الفتاة بسبب تحفظ أهله على بيئتها المتحررة.

شارك في بطولة الفيلم كلًا من: بشار الشطي، نور الغندور ، ليالي دهراب، كفاح الرجيب، أسمهان توفيق، غدير السبتي، ﺗﺄﻟﻴﻒ علياء الكاظمي، ﺇﺧﺮاﺝ لولوة عبدالسلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!