رياضة

ميندي: كان في مخيلتي أنني ألعب أمام تشيلسي ولكنه الهلال

 

كتبت: آيه محيي

تحدث السنغالي “إدوارد ميندي” لاعب أهلي جدة، أثناء مؤتمر Bloomberg Power Players في النسخة الأولى له، عن كيفية انتقاله إلى الدوري السعودي وسعادته بالتواجد فيه.

وقال ميندي: “حينما قررت أنا وعائلتي الانتقال إلى الأهلي، كان بعض اللاعبين في أوروبا يقولون لي أنك تحتاج إلى لعب فترة أطول في أوروبا، وبعد شهرين فقط من انتقالي أصبحوا يراسلونني ويريدون القدوم للعب هنا”.

وتابع: “الأهلي يجمع ما بين النجوم واللاعبين الشباب، لذلك نحن لا نحتاج للتعاقد مع اسم معيّن، ولكن في دوري روشن السعودي السعودي نرحب بكل النجوم”.

وأضاف: “قبل أن أقرر الانتقال إلى الراقي، كنت أفكر في تحديد النادي الأكثر احتياجًا لي، وتبين لي في النهاية أنه النادي الأهلي”.

وأتم بالحديث عن موقفه أثناء مباراة الهلال وقال: “في مباراة الهلال أمامنا على ستاد الملك فهد عندما دخلت الملعب رأيت الجماهير الزرقاء في كل مكان شعرت إنني مع جمهور تشلسي، وعندما انطلقت المواجهة بدأت الجماهير الزرقاء صافرات ضدي واستوعبت إنني لست مع الأزرق”.

وانتقل ميندي صاحب الـ 31 عام إلى صفوف الراقي قادمًا من صفوف تشيلسي الإنجليزي في الانتقالات الصيفية للموسم الجاري، في عقد يمتد لمدة ثلاث سنوات مُقبلة حتى عام 2026.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!