Site icon alkhabr-almasry.com

مروة أنور تعلن عن موعد عرض “مسلسل الأصلى”

أعلنت الفنانة مروة أنور، لمسلسلها الجديد “الأصلي”، وذلك من خلال نشر صورة البوستر الرسمي لها وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

قائلة : “أية صالح القط مسلسل الأصلي علي dmc tv و watchit ابتداءًا من يوم الأحد 12 فبراير الساعة 8 مساءًا”.

حيث كشفت الفنانة مروة، عن اسمها وهي آية صالح القط

تدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى تشويقى حول فتاة تدعى فاطمة الأصلي، التى تلعب دورها الفنانة ريهام عبدالغفور التى تعمل مع والدها فى تجارة قطع غيار السيارات وقيامها بكل الأعمال بعد وفاة والدها وصراعها مع أخواتها على تقسيم الميراث.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة مروة، في مسلسل “إلا أنا 2″، حكاية حلم حياتي والذي عرض في 28 أغسطس 2021.

تدور أحداثه حول فتاة في مرحلة العشرينات تعاني من مرض التوحد وتسعى إلى تحقيق حلمها هو “التمثيل”، وتواجه عدة مشاكل بين زملائها في مسرح الكلية ويساعدها في تحقيق حلمها والدها ومخرج المسرحية يوسف عثمان، وتنجح في تحقيق حلمها.

شارك في بطولة المسلسل كلًا من : يوسف عثمان، تيام قمر، منة عرفة، مايان السيد، هناء داود، مروة أنور، تأليف يسري فخراني، أمين جمال، وإخراج محمد أسامة، أحمد شفيق.

كما شاركت الفنانة مروة، في مسلسل “ضل راجل”، والذي عرض في السباق الرمضاني 2021.

تدور أحداث المسلسل حول الأب الذي تنقلب حياته رأسًا علي عقب ويسمي الكابتن جلال، بعد إصابة ابنته شهد، في حادث مرتب له من سليم، زوجها الشاب الغني ومجموعة من أصحابه وتساعده الطبيبة ملك، التي يقودها جدعنتها إلى تقديم يد العون لجلال، والخروج من مِحنته والبحث عن حق ابنته.

شارك في بطولة المسلسل كلًا من : ياسر جلال، نور، محمد يسري، نيرمين الفقي، رنا رئيس، مروة أنور، تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح.مواضيع