فنمنوعات

محمد مهران يروج ل حكاية ملك وكتابة من مسلسل فى كل أسبوع حكاية




كتب: منة الله جودة



روج الفنان محمد مهران، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، رسالة شكر لكلًا من: مها سليم، روجينا بسالى، ناهد السباعي، ولكل نجوم العمل، حيث نشر بوستر الحكاية وكان برفقة الفنانة ناهد السباعي.

وكتب محمد مهران، مُعلقًا : ” الأسبوع القادم على سي بي سي مصر، شكرًا لكل القائمين على هذا العمل اتشرفت انى اشتغلت معاكم بداية من الأستاذة مها سليم، اللى فعلًا بتعرف تدينى طاقة إيجابية في كل مرة بنشتغل فيها مع بعض”.


وتابع: “شكرًا دي قليلة مبسوط انی کنت شريك معاكي فى أول تجربة إخراج مسلسل روجينا بسالى، ليكي و إن شاء الله ربنا يكتبلك النجاح، الممثلة الشاطرة اووووي والأخت الصادقة و الجدعة، ناهد السباعى، مبسوط أننا مثلنا تاني مع بعض”.


واستكمل: ” شكرًا بجد من قلبي لكل الأساتذة الممثلين اللي شاركنا مع بعض في القصة دي و كل الناس اللي كانت واقفة ورا الكاميرا يارب نقدم حاجة تبسطك”.


تدور أحداث الحكاية حول المشاكل الأسرية والإجتماعية، لكنها تتقاطع بحيث تسلم نهاية كل حكاية الحكاية التالية، مما يجعل المشاهد مرتبط بالعمل طوال الوقت، وأيضًا المسلسل لا يخلو من الجانب الكوميدى والرومانسي ويحقق الكثير من التنوع الذى يضمن يربط معظم أفراد الأسرة به، المسلسل مكون من 30 حلقة.


يشارك في بطولة الحكاية كلًا من: ناهد السباعي، ومحمد مهران، وسلوى محمد علي، وهبة عبد الغني، ومحمد لطفى شاهين، وكريم داش.



وفى سياق أخر يشارك محمد مهران، فى مسلسل “أم البنات” والذي سوف يعرض فى الفترة المقبلة.

تدور أحداث المسلسل حول شخصية أم لخمس بنات تعيش من أجل تربية أبنائهم في مستوى إجتماعي ضئيل، لنرى حال المراهقين والشباب هذه الأيام وتأثير التكنولوجيا عليهم وحب الشهرة السريع وانعكاسه على بناتها وما يترتب عليه من أحداث تورط الأم في قضية مقتل أحد رجال الأعمال .


يشارك فى بطولة المسلسل كلًا من: محمد مهران، سهير رمزي، هاجر الشرنوبي، ناصر سيف، ديانا هشام، فريال يوسف، منة عرفة، ﺗﺄﻟﻴﻒ: رانيا عاطف، ﺇﺧﺮاﺝ: عبدالعزيز حشاد



ويذكر أن أخر أعمال محمد مهران، مسلسل “أعمل أية” الذي عرضه فى 10 سبتمبر 2022 .


تدور أحداث المسلسل فى إطار درامي إجتماعي، يحكي قصة أب له أربعة بنات متزوج من مديرة مدرسة، ووالدته سيدة ريفية قوية ولكنها تحمل مشاعر عاطفية أيضًا.


شارك فى بطولة المسلسل كلًا من : صابرين، خالد الصاوي، هناء الشوربجي، طارق عبدالعزيز، ندى بسيوني، ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد الحناوي، وﺇﺧﺮاﺝ أحمد عبدالحميد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!