حوادث وقضايا

مبحبوش ومش عايزاه وأهلي أجبروني عليه عروس تذبح زوجها بسكين بقرية الزاره فى المنشاه بسوهاج

العروس عمرها 22 سنة، ربة منزل، تقدم شاب 30 سنة، لخطبتها بعدما رشحها له أحد الأقارب، وبالفعل تمت الخطبة لمدة قاربت العام ونصف العام، كانت تبدو خلالها العلاقة كأنها طبيعية من جانب العريس لكن الأمر لم يكن كذلك من الطرف الآخر.

تم تحديد موعد الزفاف منذ أيام قليلة وأقيم حفل الزفاف وسط حالة من السعادة بين الأهل والأصدقاء والعريس، لكن العروس كانت تفكر في إنهاء هذه الزيجة في أسرع وقت ممكن “مبحبوش ومش عايزاه وأهلي أجبروني عليه”.

انتقل الزوجان إلى عش الزوجية، وتركهما الجميع لكن تخطيط الزوجة كان يدور حول فكرة شيطانية تتخلص من خلالها من زوجها دون أن يعلم أحد بأنها وراء الواقعة.

حاولت الزوجة في البداية أن تبعد زوجها عنها والتهرب منه بشتى الطرق كي لا يمارس حقه الشرعي معها، والعودة إلى حبيبها السابق والزواج منه.

وبحسب والدة المجني عليه، فإن العروس رفضت معاشرة زوجها بحجة وجود عذر شرعي لديها، ما جعله يشك فيها وطالب بعرضها على طبيبة، لبيان كونها بكرًا من عدمه.

تفكير الزوجة كان سريعًا في الخلاص من الضحية، وقامت بإحضار كميات من سم الفئران “عايزة سم فئران عشان شوفت فار في المطبخ وكل حاجة جيدة في الشقة” كان ذلك مبرر الزوجة لإحضار السم داخل الشقة.

لكن مخطط العروس كان مغايرًا؛ فقامت بوضع كمية من سم الفئران داخل كوب عصير أعدته لزوجها في اليوم الخامس من الزفاف، ثم أعطته إياه في محاولة منها لإيهامه بحبها له “أشرب عشان تهدى شوية”.
ولكنه لم يتناولة ورجعت تفكر فى حل أخر للتخلص منه وهو الذبح أثناء النوم.

ساعات قليلة من وقوع الجريمة وتم إخطار مديرية أمن سوهاج ، عن طريق مستشفى المنشاه المركزي بوصول شاب 30 سنة، مقيم بمركز المنشاه وتوفي عقب تحويله إلى المستشفى الجامعي بسوهاج.

وبالانتقال تبين أن الجثة لشاب يُدعي ياسر ع 30 عامًا، وبه جرح ذبحي بالرقبة وجروح باليد
ومقيم بنجع عزبة النمر التابعة لمجلس قروي الزاره وبالتحري أشارت أصابع الاتهام لزوجته وتُدعي «ولاء خ» 22 عامًا، هي الجانية، وما أثار الشكوك حولها هو وجود جروح باليد باستجواب المذكورة أفادت أنها خرجت لزيارة أخصائي النساء والتوليد لمتابعة حملها، وعند عودتها وجدت زوجها مذبوحًا، وأشارت إلى أنها تزوجت منذ أشهر قليلة، وبتضييق الخناق عليها اعترفت بما سبق موضحة أنها تخلصت منه ذبحًا لخلافات بينهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!