رياضة

عمر كمال و الزنفلي يظهران في مران الأهلي لأول مرة

 

كتبت : ضحى صلاح

خاض اليوم اللاعبان عمر كمال و الحارس محمود الزنفلي المنضمين حديثاً إلي صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية مرانهم الأول مع الفريق تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، حيث رحب لاعبي الأهلي باللاعبين الجدد علي طريقتهم الخاصة.

 

وانضم عمر كمال عبد الواحد إلي صفوف النادي الأهلي قادماً من نادي فيوتشر بعقد يمتد لمدة أربع سنوات، بينما انضم الحارس محمود الزنفلي إلي صفوف القلعة الحمراء علي سبيل الإعارة لمدة ستة شهور مع تفعيل بند الشراء قادماً من نادي الداخلية.

 

و كان مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي قد أوصي بالتعاقد مع حارس مرمي جديد في ظل غياب محمد الشناوي عن صفوف الفريق لمدة لا تقل عن 3 شهور بسبب الإصابة والتي قد تعرض لها أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 بخلع في الكتف وعلي ٱثرها أجري الشناوي عملية جراحية في ألمانيا.

 

و يستعد فريق النادي الأهلي إلي لقاءه المرتقب امام فريق شباب بلوزداد الجزائري بالجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها منتصف الشهر الجاري، وفي إطار ذلك خاض الفريق الأحمر مران قوي صباح اليوم علي ملعب مختار التتش بالجزيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!