تعليممحافظات

ضبط طالب أثناء محاولته الغش بامتحان الجغرافيا للثانوية العامة فى المنشاه بسوهاج

تلقت غرفة العمليات الرئيسية بمديرية التربية والتعليم بسوهاج إخطارا بضبط طالب خلال محاولته الغش الإلكتروني باستخدام هاتف محمول وسماعة أذن في امتحان مادة الجغرافيا للثانوية العامة بمركز المنشاه بمحافظة سوهاج، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

من جانبه، أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، أنه وجه باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الطالب وتطبيق المادة الأولى من القرار بقانون رقم 101 بشأن مكافحة أعمال الإخلال بالامتحانات، مشددا على اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الملاحظين في اللجان المذكورة والمسئولين عن التفتيش أمام بوابات اللجان.

وكان قد بدأ منذ التاسعة صباحاً طلاب الثانوية العامة 2024 (بشعبتي علمي علوم و علمي رياضة ) أداء امتحان الكيمياء 2024 في جميع لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 الموجودة على مستوى الجمهورية .

ويستمر زمن امتحان الكيمياء 2024 لطلاب الثانوية العامة 2024 (بشعبتي علمي علوم و علمي رياضة ) في جميع لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 الموجودة على مستوى الجمهورية ، لمدة 3 ساعات من 9 صباحا حتى 12 ظهرا .

كما بدأ منذ التاسعة صباحا أيضا طلاب الثانوية العامة 2024 ( الشعبة الأدبية ) امتحان الجغرافيا 2024 في جميع لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 الموجودة على مستوى الجمهورية

ويستمر زمن امتحان الجغرافيا 2024 لطلاب الثانوية العامة 2024 ( الشعبة الأدبية ) في جميع لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 الموجودة على مستوى الجمهورية ، لمدة 3 ساعات من 9 صباحا حتى 12 ظهرا .

كما يؤدي الآن طلاب الثانوية العامة في مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا (شعبة العلوم) مادة مقاييس المفاهيم (الجيولوجيا) ، ويؤدى طلاب شعبة الرياضيات الامتحان فى مادة مقاييس المفاهيم (الرياضيات التطبيقية).

بينما يؤدي الآن أيضا طلاب الثانوية العامة في مدارس المكفوفين الامتحان فى الفترة الأولى مادة الفلسفة، والفترة الثانية مادة المنطق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!