رياضة

تعرف على تفاصيل إصابة إمام عاشور

 

كتبت : ضحى صلاح

 

تعرض لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر إمام عاشور إلي إصابة في الكتف وذلك أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني في مباراته ضد منتخب نيوزلندا أمس الجمعة، ضمن افتتاح البطولة الودية “كأس عاصمة مصر” والتي تستضيفها مصر بملعب العاصمة الإدارية الجديد.

 

 

وكان إمام عاشور تعرض للإصابة أثناء أحداث الشوط الأول من اللقاء بعد تدخل قوي مع أحد لاعبي منتخب نيوزلندا، وعلي ٱثرها غادر إمام الملعب ولم يستطع استكمال المباراة.

 

 

وأثبتت الأشعة التي خضع لها إمام عاشور بإصابته بخلع ما بين مفصل الترقوة ولوح الكتف، وسوف يتم عرضه علي أحد الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف من أجل فحص اللاعب وتحديد حاجته لجراحة.

 

 

كما تم التواصل والتنسيق بين الجهاز الطبي للمنتخب الوطني بقيادة الدكتور محمد أبو العلا و نظيره الجهاز الطبي بالنادي الأهلي بقيادة الدكتور أحمد جاب الله من أجل الأطمئنان على الحالة الصحية لنجم وسط الفريق الأحمر إمام عاشور.

 

 

 

والجدير بالذكر أن منتخب مصر قد نجح في الفوز علي منتخب نيوزلندا بهدف دون رد أحرزه مصطفي محمد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما أمس في تمام الساعة العاشرة مساءاً في افتتاح بطولة كأس عاصمة مصر، وسوف ينتظر الفراعنة الفائز من مباراة تونس وكرواتيا.

 

 

ويذكر أن بطولة كأس عاصمة مصر تضم أربع منتخبات وهما مصر، نيوزلندا، كرواتيا، تونس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!