فن
أخر الأخبار

بسمة داود تعلن عن موعد عرض مسلسل “حكايات جروب الدفعة”

أعلنت الفنانة بسمة داود، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، من خلال نشر البوستر الرسمي للمسلسل المقرر عرضه غدًا السبت 11 فبراير، على شاشات التليفزيون.

حيث كتبت الفنانة بسمة داود، مُعلقة : “أسماء في مسلسل حكايات جروب الدفعة ابتداءًا من بكرة السبت ١١ فبراير الساعة ٨ على قناة On و الساعة ١٠ على قناة On Drama، و Watch it”.

تدور أحداث مسلسل “حكايات جروب الدفعة”، فى إطار تشويقي إجتماعي، حول مجموعة من الطلبة في إحدى الجامعات تنشأ بينهم أحداث مختلفة والتي من خلالها يجرى طرح مختلف المشاكل التي تواجه الشباب في هذا السن.

يشارك في بطولة المسلسل كلًا من : بسمة داود، شيري عادل، محمد عادل، وأحمد ماجد، عمرو وهبه، ولاء الشريف، صفاء الطوخي، العمل سيناريو وحوار عمرو أبو زيد، نسمة سمير، محمد علوش، ومعالجة درامية وإشراف على الكتابة باسم شرف، دعاء عبد الوهاب، تأليف هانى سرحان، وإخراج محمد عبد السلام.

وفى سياق آخر تشارك الفنانة بسمة داود، فى مسلسل “بابا المجال”، والذي من المقرر عرضه فى الماراثون الرمضانى 2023.

تدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي شعبي.

يشارك في بطولة المسلسل كلًا من : مصطفى شعبان، سوسن بدر، نسرين أمين، بسمة داود، رياض الخولي، باسم سمرة، جومانا مراد، تأليف وإخراج أحمد خالد موسى.

ويذكر أن أخر أعمال الفنانة بسمة داود، مسلسل “إيجار قديم”، والذي عرض في 29 أكتوبر 2022.

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي إجتماعي، حول شاب يعود لمنزل والده القديم وذلك بعد قرار إزالة العقار الذي يعيش فيه.

شارك فى بطولة المسلسل كلًا من : شريف منير، صلاح عبدالله، فرح، محمد الشرنوبي، هشام إسماعيل، ميمي جمال، ﺗﺄﻟﻴﻒ عمرو الدالي، وإﺧﺮاﺝ طارق رفعت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!