رياضةرياضة عالميةرياضة محلية

الكاف يقرر تأجيل مباراة الأهلي بدور ال 32 في النسخة الجديدة لدوري ابطال افريقيا

قرر الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” تأجيل انطلاقة النادي الأهلي في النسخة الجديدة من بطولة دوري ابطال افريقيا عدة ايام، ويأتي بسبب ارتباط الأهلي ببطولة أخرى و هي السوبر الإفريقي.

وكان الأهلي قد تلقي تأكيدات من الكاف بتأجيل مباراته دور ال 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يلتقي المارد الأحمر مع الفائز من فريق سان جورج الإثبوبي و كمكم بطل زانزبار، وكان من المفترض أن تقام مباراة الذهاب في أحد أيام 15، 16، 17 سبتمبر القادم وستكون المباراة خارج القاهرة، علي أن تقام مباراة الإياب ايام 29، 30 سبتمبر أو 1 اكتوبر.

وصرح مصدر بالأهلي أن الكاف قرر تأجيل مباراة الفريق في دور ال 32 عدة أيام بعد تحديد موعد السوبر الافريقي الذي سيجمع الأهلي بفريق اتحاد العاصمة الجزائري، و من المقرر أن تقام مباراة السوبر يوم 15 سبتمبر القادم بالسعودية.

وأبلغ الكاف كلا من الأهلي و اتحاد العاصمة الجزائري بتأجيل انطلاقتهم في البطولة الافريقية لعدة أيام بسبب موعد مباراة السوبر الافريقي.

و كان الأهلي قد توج بالنسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه، علي حساب فريق الواد المغربي، حيث فاز عليه بنتيجة 3/2 بمجموع مباراتين ذهاب و اياب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!