رياضة

الأهلي يخوض مرانه الأخير قبل السفر إلى الجزائر اليوم

 

كتبت : ضحى صلاح

 

يخوض اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبه الجماعي الأخير علي ملعب مختار التتش بالجزيرة قبل التوجه إلى دولة الجزائر استعدادا لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

و تتوجه بعثة الفريق الأحمر برئاسة محمد الجارحي عضو مجلس الإدارة إلي دولة الجزائر اليوم الأربعاء الموافق 14 فبراير الجاري وذلك وفقاً لما أعلنه الموقع الرسمي للنادي الأهلي، حيث تم اختيار الجارحي رئيساً للبعثة من قبل رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الكابتنزمحمود الخطيب.

 

وسيخوض لاعبي الأهلي علي هامش مران اليوم تدربيات بدنية قوية تحت قيادة مخطط الاحمال “أندرياس إندويا”، إلي جانب التدريبات الفنية بمراقبة مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بالإضافة إلى مران الحراس المرمي تحت قيادة البليجكي ميشيل يانكون.

 

أما عن غيابات الأهلي في رحلة الجزائر، فقام الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة كولر بإستعباد كلا من :

 

محمد الشناوي، أليو ديانج، بيرسي تاو، وسام أبو علي، محمد كريستو، أحمد نبيل كوكا تم استبعادهم جميعهم للإصابة.

 

الشناوي بسبب إصابته بخلع في الكتف وعلى ٱثرها خضع لعملية جراحية، وسام أبو على وكريستو بسبب إصابتهما بشد في العضلة الخلفية، أليو ديانج بسبب إصابته بكدمة بسيطة على مستوي الركبة، بيرسي تاو بسبب الإجهاد العضلي، واخيرا أحمد نبيل كوكا بسبب كدمة قوية في وجه القدم، و هؤلاء اللاعبين الٱن يخضعون جميعهم لبرنامج تأهليي من أجل عودتهم إلي المشاركة مع فريق الأهلي في اسرع وقت.

 

ويذكر أن مباراة الأهلي و شباب بلوزداد الجزائري سوف تنطلق يوم الجمعة القادمة عند الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ويتصدر النادي الأهلي ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط متساويا في النقاط مع فريق يانج افريكانز ولكن فارق الأهداف لصالح المارد الأحمر، فيما يحتل فريق شباب بلوزداد المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وكان لقاء الدور الأول بين الفريقين الذي أقيم في القاهرة قد انتهت بالتعادل السلبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!