حوادث وقضايا

ضبط شاب نصب على شخصين واستولى منهما على مليون و150 ألف جنيه بسوهاج

ألقت وحدة الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، بالتنسيق والاشتراك مع مديرية أمن سوهاج القبض على شاب حاصل على بكالوريوس، بتهمة النصب على مدرسة وشخص آخر، من خلال بيعه وحدات سكنيه لهما كائنة بأحد الأبراج السكنية، بزعم ملكيته لها على خلاف الحقيقة مما مكنه من الاستيلاء منهما على مبلغ مالي قدره مليون و150 ألف جنيه.

تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان، يفيد بورود محضر من الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة -منطقة جنوب الصعيد- يتضمن بلاغ المدعوة هالة ج ا م 40 عاما مدرسة ومقيمة 24 دائرة القسم، وشخص آخر بتضررهما من المدعو زياد ا ع م 28 عاما، حاصل علي بكالوريوس، ومقيم دائرة القسم لقيامه بالنصب عليهما. من خلال بيعه وحدات سكنيه لهما كائنة بأحد الأبراج السكنية، بزعم ملكيته لها علي خلاف الحقيقة مما مكنه من الإستيلاء علي مبلغ مالي 1.150.000 مليون ومائة وخمسمون ألف جنيه، ورفض رد المبلغ المالي المستولي عليه.

عقب استصدار إذن جهات التحقيق المختصة، تم ضبط المتهم وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق المختصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!