حوادث وقضايا

بسبب خلافات الجيرة.. إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بالفيوم

أصيب 4 أشخاص في مشاجرة نشبت بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة بمحافظة الفيوم، حيث بدأت بمشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بالأيدي ثم بالأسلحة النارية ، وتم استدعاء سيارات الإسعاف ونقل المصابين للمستشفى.

 

 

 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طاميه ، يفيد ورود بلاغ من أهالي عزبة الحجارية، بنشوب مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة ووجود مصابين.

 

 

 

وعلى الفور، انتقلت قوة من مركز شرطة طاميه، إلى مكان البلاغ ، والانتقال والفحص تبينّ إصابة 4 أشخاص بإصابات تراوحت بين بسيطة ومتوسطة، إثر نشوب مشاجرة عائلتين بسبب خلافات الجيرة.

 

ودفع مرفق إسعاف محافظة الفيوم، بعدة سيارات إسعاف إلى مكان المشاجرة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى طاميه المركزي، لتقديم الرعاية الطبية لكل منهم بحسب حالته الصحية، وإصاباته.

 

 

كما تمكنت قوات الشرطة من السيطرة على المشاجرة وإنهائها، وضبط طرفيها، فيما تبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما، واتهم كل منهما الطرف الآخر ببدء التعدي عليه بسبب خلافات الجيرة.

 

 

وتم حرير المحضر اللازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المشاجرة وظروفها وملابساتها، وأُخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!