رياضة

انطلاق معسكر الأهلي بالإمارات اليوم السبت

ينطلق اليوم السبت معسكر فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بدولة الإمارات العربية المتحدة وذلك استعدادا لخوض مواجهة ودية أمام فريق الأخدود السعودي يوم يوم 23 يناير القادم، ثم سيواجه فريق الكويت الكويتي يوم 27 من الشهر نفسه سوف تقام الوديات بإمارة ابو ظبي.

 

 

 

 

 

وكانت بعثة النادي الأهلي قد غادرت مطار القاهرة الدولي صباح اليوم متوجهة إلي دولة الإمارات، لدخول في معسكر مغلق وذلك في الفترة من 20 حتي يوم 28 يناير القادم، ويأتي ذلك في إطار استعدادات الفريق بالارتباطات القادمة سواء في دوري أبطال أفريقيا أو بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وأعلن مجلس إدارة النادي الأهلي عن تكليف خالد بيبو مدير الكرة بالفريق ، بأعمال رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالإمارات، كما حرص بيبو علي إنهاء كل الترتيبات الخاصة بالمعسكر و متطلبات الجهاز الفني والإداري وملاعب التدريب، بالإضافة إلي التنسيق الكامل للمباريات الودية وكافة الأمور التنظيمية الخاصة بالمعسكر.

ويخوض فريق الأهلي معسكر الإمارات دون اللاعبين الدوليين، بسبب مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً بدولة كوت ديفوار والتي قد انطلقت يوم 13 يناير الماضي وسوف تستمر حتى يوم 11 فبراير المقبل.

 

 

حيث يتواجد مع المنتخب الوطني الأول 7 لاعبين من الأهلي وهم : محمد الشناوي، محمد عبد المنعم، محمد هاني، إمام عاشور، مروان عطيه، ياسر إبراهيم، محمود كهربا.

 

 

كما يتواجد الثلاثي الأجنبي التونسي علي معلول، الجنوب إفريقي بيرسي تاو ، والمالي ٱليو ديانج مع منتخبات بلادهم في البطولة الإفريقية.

 

 

و استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني النادي الأهلي علي ضم جميع لاعبي الفريق إلي قائمة المعسكر بإستثناء كريم نيدفيد للإصابة و صلاح محسن بسبب غيابه عن المران بدون اذن الجهاز الفني وذلك للإصرار اللاعب في الرحيل عن الأهلي بشكل نهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!