أخبارحوادث وقضايا

النيابة العامة تأمر بحبس عصام صاصا مطرب المهرجانات على ذمة التحريات لاتهامه بدهس عامل بالطالبية

كتب : حمدي صابر أحمد

قررت النيابة العامة بالجيزة حجز مطرب المهرجانات عصام صاصا، على ذمة التحريات مع عرضه باكر على الطب الشرعي؛ لبيان ما إذا كان متعاطيا للمواد المخدرة أو الكحوليات من عدمه، حتى تستكمل النيابة التحقيقات في الواقعة.

عصام صاصا يواجه اتهاما بالقتل.. تفاصيل حادث الطريق الدائري بالجيزة.. مؤدي المهرجانات يدهس شابا بسيارته.. والنيابة تأمر بإجراء تحليل مخدرات.

وصرحت النيابة العامة بالجيزة بدفن عامل لقى مصرعه في حادث سير سيارة مطرب المهرجانات عصام صاصا عقب مناظرة الجثمان وكلفت النيابة مفتش الصحة بالكشف الظاهرى وإعداد تقرير بالوفاة.
وانتدبت النيابة العامة بالجيزة مهندس من الإدارة العامة للمرور بالجيزة لفحص سيارة عصام صاصا وإعداد تقرير فنى بملابسات الحادث وتحديد أسبابه.

ومن المقرر أن تستمع النيابة إلى أقواله للوقوف على ملابسات الحادث، وطلبت النيابة بسرعة التحريات حول الواقعة وبيان وجود شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه.

فيما يجري رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تحريات لكشف ملابسات اتهام عصام صاصا مطرب المهرجانات بالتسبب في مصرع شخص نتيجة الاصطدام به بسيارته في حادث سير أعلى الطريق الدائري بمنطقة الطالبية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه.

ورد بلاغ لغرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، يفيد مصرع أحد الأشخاص في حادث سير أعلى الطريق الدائري بالطالبية.

توصلت تحريات رجال المباحث بإشراف المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث الطالبية، إلى أن سيارة يقودها عصام صاصا مطرب المهرجانات الشهير، اصطدمت بشخص، مما أسفر عن مصرعه.

وتم ضبط عصام صاصا، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!