حوادث وقضايا

السيطرة على حريق منزل دون إصابات بشرية في طهطا بسوهاج

سوهاج : حكمت سمير بشري

شهد مركز طهطا شمال محافظة سوھاج إندلاع حريق أعلى سطح منزل مكون من طابقين بسبب ماس كهربائي من التوصيلات العشوائية دون حدوث إصابات بشرية وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده قبل أن يمتد للمنازل المجاورة .

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مدير أمن سوهاج إخطارًا من مأمور مركز شرطة طهطا بلاغًا بنشوب حريق بمنزل دائرة المركز .

وعلى الفور انتقل لمحل الواقعة مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات الحماية المدنية وبالفحص تبين نشوب حريق أعلى سطح منزل مكون من طابقين ملك “أنور . م . ع . و” 49 سنة حاصل علي دبلوم يقيم بذات الناحية وتطاير منه شرر على حوشين ملاصقين ملك كل من يوسف . ش . م . م” 58 سنة حاصل علي دبلوم يقيم بذات الناحية مشيد بالطوب الأبيض ومسقوف بأفلاق النخيل والبوص و”واصف . م . و” 59 سنة عامل يقيم بذات الناحية مشيد بالطوب الأبيض ومسقوف بأفلاق النخيل والبوص وتم الدفع بسيارتي إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده دون حدوث إصابات.

وبسؤال المذكورين قرروا بمضمون ما سبق وأضافوا بأن سبب الحريق ماس كهربائي من التوصيلات العشوائية بسطح منزل الأول ولم يتهموا أحداً بالتسبب فـي ذلك ونفوا الشبهة الجنائية نتج عنه احتراق كمية من البوص وأفلاق النخيل ، تم إخطار الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!