حوادث وقضايا

السيطرة على حريق بحوش ماشية فى دار السلام بسوهاج

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، برئاسة العميد مدير الإدارة، من السيطرة على حريق نشب بحوش، مشيد بالطوب الأبيض ومسقوف بأفلاق النخيل والبوص، انحصرت التلفيات في إحتراق كمية من البوص ، ولا توجد خسائر بالأرواح.

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بنشوب حريق بدائرة مركز دار السلام جنوب شرقى المحافظة، وتمت السيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد مدير إدارة رئيس مباحث المديرية، وضباط مباحث مركز شرطة دار السلام، بنشوب حريق بحوش مشيد بالطوب الأبيض ومسقوف بالعروق الخشبيه والبوص ملك المدعو سيف الدين ع ا -سن 57 عامل – ومقيم بذات الناحية وتم الدفع بعدد ” 1 ” سياره إطفاء والسيطرة علي الحريق وإخماده لــم ينجــم عــن ذلك ثمــة إصابـــات.

وبسؤال نجل مالك الحوش المدعو محمد س ع ا سن 21 طالب بكلية الصيدلة ومقيم بذات الناحية بمضمون ما تقدم وأضاف بأن سبب الحريق ماس كهربائي من توصيلات عشوائية بالحوش ولم يتهم أحداً بالتسبب في ذلك ونفي الشبهة الجنائية ، تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!