رياضة

الأهلي يعود إلى القاهرة اليوم بعد إنتهاء معسكر الإمارات

 

كتبت : ضحى صلاح

 

يعود اليوم الأحد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلي القاهرة قادماً من الإمارات وذلك بعد انتهاء فترة معسكره الإعدادي والذي قد انطلق يوم السبت الماضي بإمارة عجمان.

 

 

وكان الأهلي قد خاص مباراتين وديتين خلال تلك المعسكر، الأولي كانت يوم الثلاثاء الماضي أمام فريق الأخدود السعودي والتي انتهت بهزيمة الأهلي 2/1، فيما خاض يوم الجمعة الماضي مواجهته الثانية أمام فريق حتا الإماراتي والتي قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.

 

 

 

ويذكر أن الأهلي قد معسكره الإعدادي بالإمارات بدون اللاعبين الدوليين سواء المصريين أو الأجانب، فقد غياب عن صفوف المارد الأحمر في هذا المعسكر 19 لاعب، حيث تواجد 11 منهم ببطولة كأس الأمم الإفريقية وهم : الشناوي و عبد المنعم و ياسر إبراهيم و محمد هاني و مروان عطيه و إمام عاشور و محمود كهربا و عمر كمال لتواجدهم مع المنتخب الوطني بالإضافة إلي معلول و ديانج و تاو بسبب تواجدهم مع منتخبات بلادهم في البطولة نفسها، بالأضافة أيضاً إلي قيام كولر المدير الفني للفريق باستبعاد اللاعبين المصابين.

 

وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر قد قرر استغل فترة التوقف الدولي الحالية و إقامة معسكر خارجي للفريق من أجل الاستعداد الجيد للفترة المقبلة من الموسم، حيث ينتظر الفريق الأحمر مواجهات قوية و حاسمة خلال الفترة القادمة وتحديداً في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

حيث سيخوض الأهلي في منتصف شهر فبراير القادم مواجهة صعبة ضد فريق شباب بلوزداد الجزائري بالجولة الرابعة من دور المجموعات للبطولة الإفريقية، علاوة علي ذلك سوف يستكمل مشواره بالدوري المصري الممتاز من أجل الحفاظ علي اللقب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!