رياضة

الأهلي يختتم تدريباته استعداداً لمواجهة فاركو غداً بالدوري المصري

اختتم مساء اليوم الخميس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية في إطار استعداداته لمواجهة فريق فاركو ببطولة الدوري المصري الممتاز.

حيث انطلق مران الأهلي في تمام الساعة السادسة مساءاً علي معلب مختار التتش بالجزيرة، وبدأ المران بمحاضرة فنية من مارسيل كولر المدير الفني للفريق مدتها 25 دقيقة حذر خلالها اللاعبين بعدم الاستهانة بفريق فاركو الذي استطاع في المباريات الأخيرة من تقديم أداء مميز قاده إلي تحقيق نتائج إيجابية بالدوري، كما طالب كولر من اللاعبين بضرورة التركيز منذ الدقيقة الأولى من المباراة.

وقام كولر بتخفيف الحمل التدريبي علي اللاعبين حيث كان مران خفيف نسبياً، ركز فيه كولر علي تنفيذ بعض الجمل التكتيكية والفنية التي من الممكن أن يستخدمها في لقاء الغد أمام فاركو، كما ركز أيضاً علي تنفيذ الكرات الثابتة وضرورة استغلالها.

 جاهزية اللاعبين للمباراة:-

كان قد أعلن الدكتور أحمد جاب الله طيب فريق النادي الأهلي ورئيس الجهاز الطبي بالفريق عن جاهزية جميع اللاعبين للمباراة باستثناء عمر كمال وبيرسي تاو، كما أعلن عن جاهزية مهاجم الفريق وسام ابو على الذي خاض المران بشكل كامل وطبيعي.

 

موعد مباراة الأهلي وفاركو:-

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي و فاركو غداً الجمعة في تمام الساعة السابعة مساءاً علي إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة ال28 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة من اصل 19 مباراة، وكان الأهلي قد نجح في الفوز باخر مباراة له بالدوري أمام فريق الداخلية حيث فاز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف واحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!