حوادث وقضايا

أخذت فلوسي بدون علمي .. سائق يهشم رأس زوجته بماسورة حديدية” في المراغه بسوهاج

لقيت ربة منزل مصرعها على زوجها سائق في بداية العقد الرابع من العمر، جرّاء تعديه عليها بالضرب باستخدام “ماسورة” ما أدى إلى مصرعها متأثرةً بإصابتها، بدائرة مركز المراغة شمال المحافظة، وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

وتعود تفاصيل الواقعة، عقب تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج إخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة، يفيد بورود بلاغ من المستشفى المركزي، بوصول المدعوه آيه م ا ع 27 عامًا، ربة منزل، جثة هامدة وبها إصابات تنوعت ما بين جروح بالقدمين وكدمات وزرقه متفرقة بالجسم ومقيمه بمركز المراغة.

بالانتقال والفحص، وبسؤال عم المتوفاه المدعو علي ا ع ا 63 عامًا، عامل، ومقيم بذات الناحية، أتهم زوجها المدعو محمودا ع ا 33 عامًا، سائق تروسيكل، ومقيم بذات الناحية، بالتعدي على المذكوره بالضرب وإحداث إصابتها التي أودت بحياتها.

عقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، تم ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة لقيامها بأخذ مبلغ مالي دون علمه، حدثت بينهما مشادة كلامية قامت على إثرها المذكورة بالتعدي عليه بالسب، فقام بالتعدي عليها بالضرب بالأيدى وماسوره حديدية تم ضبطها بإرشاده، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق المختصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!